دعاء اليوم | ربِ إني لما أنزلت إلى من خير فقير

حركة 6 إبريل تتهم موسى بالاستعانة ببلطجية لضرب شباب الحركة ببني سويف.. وحملة المرشح: كذب وإفتراء

بواسطة I am a Muslim ! بتاريخ السبت، 12 مايو 2012 | 7:00 ص


حركة 6 إبريل تتهم موسى بالاستعانة ببلطجية لضرب شباب الحركة ببني سويف.. وحملة المرشح: كذب وإفتراء

اتهمت حركة شباب 6 إبريل حملة عمرو موسى المرشح الرئاسي بالاعتداء على عدد من شباب الحركة وشباب الثورة، مساء أمس، أثناء وقفتهم الإحتجاجية لرفض زيارة عمرو موسى للمحافظة.

وذكرت الحركة في بيان لها اليوم أن "حملة المرشح إستعانت بأكثر من 100 بلطجي لتأمين وجوده وللأعتداء على كل من يعارضه"، لافتة إلى أنه نتج عن تلك الإعتداءات إصابة 6 من الشباب ببني سويف وأسمائهم: (أحمد جمال – مؤمن عبدالحميد – محمد حاتم – نهى محمد سليمان – منى أشرف – أسامة العدوي).

وقال محمود عفيفي المتحدث الرسمي للحركة وعضو المكتب السياسي لــ’’البديـــــــل‘‘ أن الشباب نظموا وقفة سلمية بجانب المؤتمر تهتف ’’لا للفلول‘‘، مضيفاً أن بلطجية عمرو موسى تعدوا عليهم بالضرب، وأشار إلى أن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها، ولفت إلى أن الحركة تقدمت ببلاغ ضد حملة عمرو موسى بسبب تعديهم بالضرب على شباب الحركة منذ أسبوعين.

فيما قالت نهى سيد منسق حركة "صوت بنى سويف الحر" أن أعضاء حملة عمرو موسي المسئولين عن تنظيم مؤتمره الجماهيري ببنى سويف، منعوا أعضاء الحركة مساء أمس، وكذلك أعضاء حركة 6 إبريل وشباب ألتراس أهلاوي من حضور المؤتمر الجماهيري الذي عقده المرشح مساء اليوم بقاعة سعيد النجار ببنى سويف, مؤكدة إنهم اشترطوا دخولهم ببطاقة دعوي رغم دخول المئات بدون بطاقات.

وأضافت نهى :"كنا ننتظر اصدقائنا من 6 ابريل وألتراس أهلاوي وحركة صوت بني سويف الحر أمام القاعة قبل حضور عمرو موسي، وكان اعضاء حملته يتابعون تجمعنا، وعندما وصل عمرو موسي تحركنا كمجموعة للدخول فمنعنونا قائلين : مفيش دخول من غير بطاقة دعوي " .

وتابعت: عندما اعترضنا على عدم الدخول بعبارة "احنا مش بلطجية"، قاموا بدفعنا بالأيدي وتطرق الدفع إلى الإشتباك أمام مرأى ومسمع من قوات الأمن التى لم تتدخل بأي صورة من الصور.

وأكدت منسق حركة "صوت بنى سويف الحر، تعرض أحمد جمال الشهير بفرانكو – طالب ثانوي وعضو بالحركة– للضرب المبرح، مشيرة إلى انه تم نقله مساء أمس للمستشفى بعد تعرضه لكسر فى قدمه اليمنى, لافتة إلى تعرض ناشطة تدعى "مني" لاصابات فى الرأس بعد ضربها فى الحائط .

وأشارت نهى إلى أنه عندما قامت بتصوير واقعة الإعتداء قام - بحسب قولها - أحد افراد الحملة بملاحقتها وصادر هاتفها المحمول واعتدى عليها بالضرب.

واستنكرت نهى موقف أعضاء حملة المرشح الرئاسى واصفة سلوكهم بـ "الهمجي والعدوانى"، واضافت : "لماذا يخاف أعضاء الحملة من شباب الحركات السياسية النشطة ولماذا تقام المؤتمرات الجماهيرية إلا ليحضرها المؤيدين والمعارضين على السواء", كما استنكرت موقف قوات الأمن التى تركت الشباب للضرب والإعتداء ولم تتدخل إلا فى نهاية الأمر للقبض على ثلاثة من أعضاء الحركة ممن منعوا من الدخول ووقع عليهم الإعتداء اللفظي والفعلى .

من جانبها، نفت حملة عمرو موسى رئيسا بمحافظة بني سويف الاتهامات التى وجهت إليها بالقيام بالاشتباك مع بعض الشباب فى بنى سويف أمس مؤكدة أن هذا الأمر لم يحدث على الاطلاق، وقال د.أحمد الملط منسق الحملة ببني سويف في بيان صحفي اليوم أن هناك من دأب على توجيه مثل هذه الاتهامات للحملة دون أى دليل أوسند، في حين أن هناك أعتداءات على العديد من المؤتمرات الانتخابية التي يعقدها المرشح الرئاسي بالمحافظات بهدف افشالها وهو الامرالذى تكرر بالأمس في محافظة بني سويف.

وحول اتهام البعض باستعانة الحملة بالبلطجية لحماية المؤتمر وصف الدكتور الملط هذا الكلام بالكذب والأفتراء، مشيراً إلى أن مباديء المرشح الرئاسي وأعضاء الحملة تمنعهم من اتباع هذه الاساليب، واختتم منسق الحملة بالقول بان بعض مثيري الفوضى انزعحوا من النجاح الكبير للجولات التي يقوم بها موسى في المحافظات وما احدثته من ارتفاع كبير فى شعبيته، فقرروا ان يحاربوا هذا النجاح باساليب غير مقبولة يعاقب عليها القانون.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...