دعاء اليوم | ربِ إني لما أنزلت إلى من خير فقير

ترشيحات بعض اللاعبين للرئاسة

بواسطة Muslim بتاريخ الجمعة، 18 مايو 2012 | 11:07 ص

العربية | أبوتريكة يعلن تأييده لمرشح الإخوان المسلمين للرئاسة

محمد عبدالمنصف، حارس مرمى الاتحاد السكندري: "سأنتخب حمدين صباحي، لأنه الأقدر في المرحلة الحالية".


محمد حمص، لاعب الإسماعيلي: "سأنتخب الدكتور محمد مرسي، وسأدعمه كثيراً، لأنه سوف يوفر للمواطن المصري حياة كريمة وعدالة اجتماعية".


معتز إينو، لاعب الأهلي: "الشارع الذي أقيم فيه حاليا بجانب أصدقائي وأقاربي سينتخبون الفريق أحمد شفيق، وأنا معهم، فهذا الرجل معروف عنه الاحترام وعلى قدر المسؤولية المطلوبة".


شادي محمد، لاعب تلفونات بني سويف: "سأنتخب إما عمرو موسى أو أحمد شفيق، لسببين الأول المرحلة الحالية تحتاج لرجل يملك خبرة كبيرة وله علاقات خارجية وله قيمته عند الشعب المصري وبمعني أدق عندما يجلس على كرسي الرئاسة الجميع يحترم فكره".



عبدالظاهر السقا
أما عبدالظاهر السقا، لاعب إنبي: "سأنتخب ومعي زوجتي إما الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح أو حمدين صباحي، وإن كنت أتمنى أن يتولى أحدهما رئاسة الجمهورية والثاني يكون نائباً للرئيس"، بحسب ما جاء على موقع "يلا كورة".


عمرو الحلواني لاعب إنبي: "سأنتخب الفريق أحمد شفيق، فأنا أحبه كثيرا لعدة أسباب منها كلامه المقنع بجانب خبرته الكبيرة، ويكفي أنه كان في المطبخ وبمعني أدق يعرف كل كبيرة وصغيرة عن البلد".


أحمد سعيد أوكا، لاعب وادي دجلة: "لم أتخذ حتى الآن قراري النهائي الخاص بهذه الانتخابات، ولكني سأنتخب إما الفريق أحمد شفيق أو حمدين صباحي لاقتناعي التام بأنهما الأصلح في المرحلة الحالية".


أمير عزمي مجاهد، لاعب مصر المقاصة: "سأنتخب أحمد شفيق، لأنه يرى أنه الوحيد القادر على النهوض بمصر والوصول بها لأعلى المراتب".


حمدي شعبان: "سأنتخب الدكتور محمد مرسي، فهو القادر على إعادة الاستقرار والهدوء لمصر خلال الفترة القادمة، وأؤكد أن هذا الرجل مهتم كثيراً بالرياضة.


حلمي طولان، المدير الفني لاتحاد الشرطة: "سأنتخب الفريق أحمد شفيق، فهو الأقدر لقيادة البلاد خلال الفترة القادمة".

عبدالله جورج المسؤول عن التعاقدات بنادي الزمالك: "سأنتخب الفريق أحمد شفيق، فهو أفضل رجل، مصر محتاجة له وبشدة خلال الفترة القادمة، فمصر في حاجة لاستعادة الأمن والأمان وهو أقدر فرد على ذلك، بالإضافة إلى قدرته الكبيرة على انعاش الاقتصاد المصري".

عزمي مجاهد، المتحدث الإعلامي لاتحاد الكرة المصري: "سأنتخب الفريق أحمد شفيق فهو القادر على إنقاذ ما يمكن إنقاذه".

أسامة حسني، لاعب مصر المقاصة: "ما زلت أقيم المرشحين ولم أستقر حتى الآن على اسم المرشح، الذي سأمنحه صوتي فلابد أن يراعي الجميع المولى عز وجل قبل منح صوته لأي مرشح.

طارق يحيى، المدير الفني لمصر المقاصة: "قررت وبصراحة شديدة عدم انتخاب أي مرشح، وأنا محتج ومعترض عليهم وبشدة، والسبب في ذلك يرجع في الأساس إلى أنهم جميعا لم يعطوا الرياضة حقها الطبيعي في برامجهم الانتخابية".



نقلاً عن العربية
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...